الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يوضح تفاصيل جديدة عن طريقة تعامل كولر مع لاعبي الأهلي

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:56 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أبدى إعجابه الشديد بالثنائي محمود كهربا وحسام حسن، خاصة بعد تألقهما في مباراة أسوان الودية التي أقيمت أمس الأحد.

 

شوبير يوضح تفاصيل جديدة عن طريقة تعامل كولر مع لاعبي الأهلي

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "كولر يعتمد طريقة جديدة مع الأهلي، أعادت حالة الانضباط إلى الفريق مجددا، بجانب توطيد علاقته سريعاً بالاعبين، رغم توليه المهمة من فترة قصيرة، في إشارة إلى أن المدرب السويسري وعد اللاعبين بمكافآت حال تسجيل أي أهداف خلال ودية أسوان، في محاولة لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم خلال تلك الفترة".

 

وأضاف أحمد شوبير،  "كهربا ماشي يشكل كويس جداً ومركز جداً وكولر مبسوط منه، وكمان حسام حسن ماشي بشكل كويس، وأكرم توفيق ، يسير بخطى ثابتة وندعو له بابتعاد الإصابات عنه"، متابعاً، "اللاعيبة بدأت تشعر إنها في النادي الأهلي من جديد، راحات مقننة من كولر، وانضباط ونظام داخل الفريق".

 

الأهلي يؤدي تدريباته بمدينة نصر بعد فرمان كولر
 

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

 

وعقب المحاضرة قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم قاموا بالجري حول الملعب، فيما خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.


 

وشهد مران الأهلي مشاركة الحارس حازم جمال مواليد 2005 في تدريبات الحراس مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.


وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.


 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقررمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نقل تدريبات الفريق خلال الأيام الجارية إلى فرع النادي بمدينة نصر.


 

جاء طلب المدير الفني بنقل التدريبات لفرع النادى بمدينة نصر، نظراً لإعجابه بملعب مدينة نصر فضلا عن قربه من مقر إقامة الفريق بأحد الفنادق.