الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يؤدي تدريباته بمدينة نصر بعد فرمان كولر

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:05 ص
تدريبات الأهلي اليوم
تدريبات الأهلي اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر، استعدادًا للموسم الجديد.

 

الأهلي يؤدي تدريباته بمدينة نصر بعد فرمان كولر

 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

 

وعقب المحاضرة قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم قاموا بالجري حول الملعب، فيما خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

 

وشهد مران الأهلي مشاركة الحارس حازم جمال مواليد 2005 في تدريبات الحراس مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقررمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نقل تدريبات الفريق خلال الأيام الجارية إلى فرع النادي بمدينة نصر.

 

 جاء طلب المدير الفني بنقل التدريبات لفرع النادى بمدينة نصر، نظراً لإعجابه بملعب مدينه نصر فضلا عن قربه من مقر إقامة الفريق بأحد الفنادق.

 

 

شوبير يكشف سبب فشل انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي 
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي المصري البورسعيدي بات قريباً من الحصول على خدمات مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد فشل إنتقاله للنادي الأهلي.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن مصطفى شلبي انقطع عن تدريبات إنبي ويعيش حالة نفسية سيئة، موضحاً "اللاعب صعبان عليه نفسه من إدارة ناديه بعد فشل انتقاله إلى الأهلي".

 

وأضاف أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طلب من إدارة القلعة الحمراء إغلاق ملف التعاقد مع مصطفى شلبي  بعد مغالاة مسؤولي إنبي في المطالب المادية للاستغناء عن خدمات اللاعب، موضحاً أن المصري الآن الأقرب لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية».


 

وعن موقف نادي الزمالك من انضمام مصطفى شلبي لصفوفه، علق أحمد شوبير قائلا: "لم تحدث مفاوضات رسمية من جانب إدارة الزمالك مع مسؤولي إنبي حتى الآن، والأمر مقتصر على ترشيح من وكلاء اللاعبين".

 

الأهلي يفوز على أسوان في ثاني تجربة ودية



فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أسوان بنتيجة 2 - 1، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

سجل للأهلي طاهر محمد طاهر وحسام حسن، فيما سجل هدف أسوان أحمد خالد، وتعد ودية أسوان هي الثانية للأهلي خلال فترة الإعداد، حيث سبق أن لعب الفريق أمام بتروجت وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف، ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري في ثالث وديات الفريق.