الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف سبب فشل انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 09:48 ص
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي المصري البورسعيدي بات قريباً من الحصول على خدمات مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد فشل إنتقاله للنادي الأهلي.

 

شوبير يكشف سبب فشل انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي 
 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن مصطفى شلبي انقطع عن تدريبات إنبي ويعيش حالة نفسية سيئة، موضحاً "اللاعب صعبان عليه نفسه من إدارة ناديه بعد فشل انتقاله إلى الأهلي".

 

وأضاف أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طلب من إدارة القلعة الحمراء إغلاق ملف التعاقد مع مصطفى شلبي  بعد مغالاة مسؤولي إنبي في المطالب المادية للاستغناء عن خدمات اللاعب، موضحاً أن المصري الآن الأقرب لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية».

 

وعن موقف نادي الزمالك من انضمام مصطفى شلبي لصفوفه، علق أحمد شوبير قائلا: "لم تحدث مفاوضات رسمية من جانب إدارة الزمالك مع مسؤولي إنبي حتى الآن، والأمر مقتصر على ترشيح من وكلاء اللاعبين".

 

الأهلي يفوز على أسوان في ثاني تجربة ودية
 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أسوان بنتيجة 2 - 1، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

سجل للأهلي طاهر محمد طاهر وحسام حسن، فيما سجل هدف أسوان أحمد خالد، وتعد ودية أسوان هي الثانية للأهلي خلال فترة الإعداد، حيث سبق أن لعب الفريق أمام بتروجت وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف، ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري في ثالث وديات الفريق.