الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة ليبيريا

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 09:20 ص
تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

يختتم منتخب مصر ، بقيادة روى فيتوريا، تدريباته اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة ليبيريا الودية غداً الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ومن المتوقع أن يدفع فيتوريا ببعض الوجوه الجديدة للحكم عليهم فى المباراة.

 

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة ليبيريا

 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة روي فيتوريا، استبعاد الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، من خوض مباراة ليبيريا الودية المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

وجاء قرار المدرب بعد مشاركة الثنائي صلاح ومصطفى في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية، وأحرز خلالها صلاح هدفين وسجل مصطفى محمد هدفا واحدا.

كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح ظهير الزمالك راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة.

وغادر الثلاثي صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح معسكر المنتخب والاكتفاء باللاعبين الموجودين في ظل اختيار قائمة تضم 24 لاعبا و3 حراس مرمى، وتعد مواجهة ليبيريا هي الثانية لمنتخب مصر تحت قيادة فيتوريا.

 

وحقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على النيجر بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما بـ"ستاد الإسكندرية" في الظهور الأول مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

 

وسجل أهداف منتخب مصر، محمد صلاح "هدفين"، ومصطفى محمد "هدف"، في الدقائق 43 و55 و67 من عمر المباراة، علماً بأن منتخب مصر سيواجه ليبيريا الثلاثاء المقبل ودياً.

 

واحتاج محمد صلاح 5 مباريات ليعود للتسجيل مرة أخرى مع منتخب مصر؛ حيث لم يسجل أمام الكاميرون بنصف نهائي أمم أفريقيا وضد السنغال في النهائي، ولم يحرز أيضًا أمام "أسود التيرانجا" في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وكذلك مواجهة غينيا في الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا.

 

بينما لم يشارك محمد صلاح في مباراة إثيوبيا بالجولة الثانية للتصفيات، وودية كوريا الجنوبية؛ حيث غاب عن المباراتين للإصابة.