الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوسن بدر: ربنا بيحبني إنى بدأت شغلي مع عادل إمام ونور الشريف

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 07:31 ص
سوسن بدر
سوسن بدر

قالت النجمة سوسن بدر عن مشوارها الفني "أنا ربنا بيحبني لما أبدأ مع عادل إمام ونور الشريف، علموني كل حاجة، وعادل كان وقتها ولا يزال نجم النجوم، وكان بيعمل مسرحية شاهد مشافش حاجة لما قابلته في أحلام الفتى الطائر، وكانت أول مرة وحيد حامد يكتب للتليفزيون".

 

وتابعت فى حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، "عادل لاحظ إني بترعش ومش قادرة أتكلم، وكان عنده قدرة تخليك تنسى أي مخاوف من غير ما يسألك، بإنه يراجع معاك، ويقول الجملة دي ممكن تتقال بطريقة مختلفة تضحك أكثر".

 

واستعادت سوسن بدر كواليس تصوير فيلم "شمس الزناتي" مع عادل إمام قائلة: "مفيش صحرا في مصر مصورناش فيها، وكنت مسمية المخرج سمير سيف ثعلب الصحراء، والتصوير كان في شهر يوليو وأغسطس".

 

وتابعت: "الجو صعب جدا لكن كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان في مشهد لحصان يجر عربية كارو ومروبط في ظهرها حمار كل شوية يرفض يتحرك، وننزل نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع".

 

وكانت طرحت الفنانة سوسن بدر البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد الكويتي "ولد أمه" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل البحث عن علا ، وعلقت سوسن بدر على البوستر الرسمي قائلة:"انتظروني في عمل درامي رائع قريبا في الكويت".

 

يشارك في مسلسل ولد أمه عدد من الفنانين أبرزهم إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، وسوسن بدر وهو من تأليف فهد عليوة ومن إخراج حسين الدشتي.