الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أيمن بهجت:وعدت والد زوجتي بالعودة مرة أخرى للدراسة منذ 18 عاماً وأوفيت بالوعد

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 11:24 م
ايمن بهجت
ايمن بهجت

قال الشاعروالسيناريست أيمن بهجت قمر، أن حصوله على درجة البكالوريوس، بعد تخطيه الـ 48 عامًا، هو أمر يشعره بالسعادة، وأنه انشغل عن هذه الخطوة لسنوات بسبب انخراطه في الفن.

وقال :" بقيت  مرجان أحمد مرجان،  ولكني سعيد  واردت من ذلك  إيصال رسالة    لكل الشباب  وهي اكمل قطعة البازل الناقصة، وأضاف مازحًا، جبت مجموع منيل في الثانوية 54%  ودخلت قسم تمثيل وأنا مبعرفش أمثل. 


وأضاف  خلال تصريحات لبرنامج،  كلمة أخيرة  “ الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:” كانت رسالة  أن التعليم أهميته  أنه ليس مجرد فقط النجاح في الحياة العملية فقط  ولكن لابد من إكتمال الصورة ورغم أن عمري 48 سنة إلا أن أمي كانت  فرحة جداً وكنت حاطط الموضوع في دماغي طول الوقت ومصمم عليه".


 ولفت إلى أنه عند توقفه اثناء الدراسة كان في السنة الرابعة   وهذا ماساعده الان عى غسنكمال التعليم    قائلاً : من وقت ماتقدمت لزوجتي من 18 سنة  ووعدت حمايا بإسنتكمال الدراسة وولادي بداوا يسألوني هتكمل إمتى ؟  لاني تركت الدراسة بعد وفاة والدي، لأني اضطريت اشتغل


أكمل : كنت بحضر مواد جديدة  مقارنة بوقت التوقف عن التعليم وإكتشتفت مواد تم إلغائها  وعميدة المعهد وفرت لي كل الكتب والمذكرات والمراجع ، وعن صداقته بالزملاء  قال :  فيه طالب ساعدني مولود وأنا في سنة رابعة قبل توقفي عن التعليم و لقيت مساندة جميلة من الطلاب زملائي في الدراسة، وعملولي لجنة لوحدي، عشان المناهج بتاعتي محدش بيدرسها دلوقتي".