الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ذبح زوجته وقتل ابنها.. براءة طبيب الأمراض النفسية في سوهاج

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:19 م
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، ببراءة طبيب مخ وأعصاب، في قضية اقتحام معمل تحاليل طبية ملك طليقته، واعتدائه عليها وطفلها وكيميائي، بسلاح أبيض "سكين"، واصابتها بجرح بالرقبة وتسديد طعنات نافذة لطفلها أودت بحياته، على أن يودع بمستشفى أمراض عقلية.

تعود أحداث القضية، إلى 2022، عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة الشهيد، يفيد بالاعتداء على أخصائية تحاليل طبية "أمل.ج"، 29 عام، من قِبل طليقها.

على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ وتبين أن طليقها طبيب مخ وأعصاب وأخصائي نفسي، قام باقتحام مقر عملها بأحد المعامل الطبية، وإصابتها بجرح قطعي بالرقبة من الخلف بعمق 5 سم وطعنة أخرى بالكتف الأيسر وقطع بشريان اليد اليُمنى، ونجلها "محمد.و.م"، 7 أعوام، جثة هامدة إثر طعنة بالبطن، و"مازن. م. ر" 32 عامًا، إخصائي تحاليل، مُصاب بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 10 سم.
 
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تحويل القضية لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق، برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد عبد الحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق وعماد الدين عزت محمد، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس.