الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يكشف أسباب فشل سواريش مع الأهلي وموعد اعتزاله التدريب

السبت 24/سبتمبر/2022 - 03:31 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

يرى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن مواطنه ريكاردو سواريش لا يتحمل مسئولية فشل تجربته مع النادي الأهلي، موضحاً أن مهمته في قيادة الزمالك للحصول على لقب الدوري لم تكن سهلة.

 

فيريرا يكشف أسباب فشل سواريش مع الأهلي وموعد اعتزاله التدريب

 

 

وقال فيريرا في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، "سواريش مدرب جيد جدًا في رأيي، لسوء حظه، وصل هنا وكان موقفه معقدًا للغاية، وكل شيء لم يسر على ما يرام".

 

وتابع: "من الصعب أن تدرب الأهلي هنا، أو أي نادٍ كبير آخر ينافس على اللقب، كان أمرًا خاطئا تمامًا منذ البداية يرجع إلى إدارة النادي، لكن هذا يعكس حقيقة بطولة الدوري المصري، لأنها ليست منافسة سهلة، ولا أعتقد أن سواريش هو المسئول عن فشله في مصر".

 

وأوضح فيريرا إن الفوز بالبطولات في مصر ليس سهلا، وأن يحقق الفريق بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي فهو إنجاز كبير، مضيفاً، "ما أعلمه أن الزمالك لديه 40 مليون مشجع في مصر، ولدي علاقة خاصة معهم منذ فترتي الأولى هنا، وفي مصر أجد الكثير من الاحترام من كل الجماهير وليس الزمالك فقط، فهم دائما يريدون التقاط الصور معي".

 

وتحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك عن موعد اعتزاله للتدريب بشكل نهائي، مؤكدًا أنه لا يزال لديه الشغف لتقديم المزيد من النجاحات في كرة القدم، موضحاً أنه لا يفكر حالياً في اعتزال التدريب، مؤكداً أن نهاية علاقته بكرة القدم ترتبط لديه عند الموت وقال: "في اليوم الذي أغلق فيه عيني سوف تنتهي علاقتي بكرة القدم".

 

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لملاقاة بطل تشاد في دوري الأبطال
 

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته اليوم السبت على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

 

ومن المقرر أن يقام المران الختامي في الخامسة مساءً، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة عقب التدريب، استعدادا لمواجهة بطل تشاد المرتقبة.

 

ومن المنتظر أن يضع فيريرا خلال مران اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية والخطة الفنية التي سيخوض على أثرها مباراة "إياب" دور الـ 64 في دوري أبطال إفريقيا.
 

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

 

‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكماً للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي "مساعدين"، وعبد الواحد حريويده حكماً رابعاً.
 

‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".