الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منة فضالي تكشف سبب غيابها عن مهرجان القاهرة للدراما

السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:51 م
مصر تايمز

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة إلى الدكتور أشرف زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وكتبت منة فضالي:" شكرا إدارة مهرجان المهن التمثيلية شكرا للدكتور العظيم أشرف زكي علي دعوه وآسفة جدا جدا لعدم حضوري لسفري بره مصر بس حقيقي حاجه مشرفه ومهرجان محترم ونجوم كنا مفتقدنهم لفته كلها حب واحترام شكرا للدكتور اشرف زکی".

 

يعد هذا المهرجان فرصة عظيمة لإلقاء الضوء على المواهب الحقيقية، ودعمها لتستمر في تقديم أعمال فنية ذات جودة عالية، تليق باسم الدراما المصرية العريقة، وتكون انعكاسًا لاهتمام الدولة بهذه الصناعة وتوفير الإمكانيات اللازمة لنموها وتطورها، في ظل الدور الريادي لمصر بين دول المنطقة في مجال الفن والثقافة بوجه عام، مؤكدة أن تاريخ الدراما المصرية مليء بالنماذج الناجحة والمؤثرة في المجتمع المصري والعربي.
 

ومن المقرر عقد مهرجان القاهرة للدراما سنوياً فى سبتمبر من كل عام، في إطار تنفيذ توجهات الدولة ودعم رؤية مصر 2030، التي تهتم بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، وإبراز الدور الذي لعبته الدراما المصرية ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي.