الثلاثاء 09 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

مصرع طفلة بمصر الجديدة صعقاً بالكهرباء بسبب الأمطار

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 04:59 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد شارع بلبيس المتفرع من شارع هارون بمصر الجديدة مصرع طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار والطقس السئ.

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"مصر تايمز" أن الطفلة توفت نتيجة صعق كهربائى بالشارع بسبب الأمطار وهى تبلغ من العمر 8 سنوات وابنة حارس عقار أحد العمارات بالمنطقة .


وعلى الفور تدخلت الجهات المعنية وتم قطع التيار الكهربائى عن الشارع لحين سحب تجمعات المياه ، وتواصل الجهات المعنية عمليات سحب المياه 


وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أهاب بمواطنى القاهرة عدم النزول إلا للضرورة القصوى لعدم التأثر بموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها العاصمة.


جاء ذلك خلال الجولة التى يقوم بها محافظ القاهرة حاليا بعدد من أحياء العاصمة للاشراف على عمليات شفط مياه الامطار من الشوارع.

وتفقد محافظ القاهرة عدد كبير من الكبارى والمحاور المرورية بالعاصمة للتأكد من استمرار عمليات شفط المياه وتسيير الحركة المرورية.

وشدد محافظ القاهرة  خلال الجولة  على ضرورة التركيز على سرعة رفع تراكمات المياه من الشوارع الفرعية قبل الرئيسية لتسهيل حركة الموطنين والتخفيف من معاناتهم فى السير بها مع  استمرار  مراجعة  أعمدة الإنارة بالعاصمة حرصًا على حياة المواطنين مؤكدًا أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين.

 

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟