السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يبدأ عصر فيتوريا بثلاثية في شباك النيجر

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:12 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على النيجر بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الإسكندرية" في الظهور الأول مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

 

وسجل أهداف منتخب مصر، محمد صلاح "هدفين"، ومصطفى محمد "هدف"، في الدقائق 43 و55 و67 من عمر المباراة، علماً بأن منتخب مصر سيواجه ليبيريا الثلاثاء المقبل ودياً.

 

واحتاج محمد صلاح 5 مباريات ليعود للتسجيل مرة أخرى مع منتخب مصر؛ حيث لم يسجل أمام الكاميرون بنصف نهائي أمم أفريقيا وضد السنغال في النهائي، ولم يحرز أيضًا أمام "أسود التيرانجا" في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وكذلك مواجهة غينيا في الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا.

 

بينما لم يشارك محمد صلاح في مباراة إثيوبيا بالجولة الثانية للتصفيات، وودية كوريا الجنوبية؛ حيث غاب عن المباراتين للإصابة.

 

من ناحية أخرى، أكد محمد غرابة، المدير الإداري لمنتخب مصر، أن الثنائي أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش"، سيعود إلى نادي الزمالك، عقب ودية النيجر.

 

وأضاف غرابة في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي "زيزو" و"الونش" لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا.