الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي تمهيداً لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 02:20 م
مصر تايمز

تابعت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة والدكتور أيمن أبو عمر - وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة   حازم الأشموني - السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد

يأتي ذلك ضمن خطة وزارة الأوقاف وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم بنطاق قرى مبادرة "حياة كريمة".


إستلام ٢ طن من لحوم صكوك الأضاحي، ضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيعها على القرى الأكثر إحتياجاً بالبحيرة

بحضور  العميد أ.ح. أمجد البنا - المستشار العسكري للمحافظة و كامل غطاس - رئيس مركز ومدينة دمنهور ود. محمد أبو حطب - وكيل وزارة الأوقاف و محمد السيد - وكيل وزارة التضامن الإجتماعي.  

هذا وقد أشادت د. نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بكافة الجهود المبذولة من وزارة الأوقاف وكافة الوزارات الأخرى لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم.

وقدمت الشكر لكل من ساهم وشارك في تقديم تلك الصكوك، مؤكدةً على أن تلك الإسهامات الفعالة ستخفف الكثير من الأعباء المعيشية للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، وأن العمل الصالح ومساعدة الفقراء وفك الكرب عن الناس من أعظم الأعمال شأناً وأجراً عند الله تعالى، وأن شهادة الناس لمن يقوم بها بمثابة دعاء له في الدنيا والأخرة.
 
مع التأكيد على ضرورة الوصول إلى جميع المستحقين أينما كانوا، حتى نؤدي جميعاً الأمانة التي تحملناها على الوجه الأكمل إبتغاء مرضاة الله (عز وجل) وخدمة لوطننا ومجتمعنا .