الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انطلاق أفواج الشباب والرياضة إلى شرم الشيخ.. الثلاثاء المقبل

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:26 ص
مصر تايمز

تطلق  وزارة الشباب والرياضة، رحلات اعرف بلدك إلى شرم الشيخ؛ خلال الفترة من ٢٠٢٢/٩/٢٧ حتى ٢٠٢٢/١٠/١ لكل من محافظات (الدقهلية - الفيوم  - مطروح - قنا)  مدة الفوج خمسة أيام بأربعة ليال.
 

وأعلنت الشباب والرياضة عن لمرحلة العمرية: من (18 - 40) سنة، و قيمة الاشتراك: (800 جنيه) شاملة  الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.


واكدت الوزارة أن التسكين بغرف رباعية، والوجبات ستكون فطار وغداء فقط.


الأوراق المطلوبة الرحلة 
التوجه (شخصياً) من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً لمقر مديرية الشباب والرياضة التابع لها، مع إحضار أصل وصورة من بطاقة الرقم القومي وقيمة الاشتراك.


وحددت الوزارة  الأولوية لأسبقية الدفع بمديريات الشباب التابع لها، محذرة من اصطحاب الأطفال أو الأسر أو الحيوانات الأليفة.


كما يمنع التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد، حيث ويمنع التدخين نهائياً في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.


وقالت الوزارة، إنه في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.
كما يتحمل المشاركون قيمة  البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤلة عنه.


ويكون التجمع من أمام مقر مديريات  الشباب والرياضة  بالمحافظات الموضحة عاليه فى حالة اكتمال العدد.


وسيتم تنفيذ زيارات مجانية للسوق القديم / خليج نعمة / جولات حرة  ضمن برنامج الرحلة.


كما يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه وفقاً لأي ظروف طارئة والمشاركين مسؤلين مسؤلية تامةعن سلامتهم دون أدنى مسؤلية على الوزارة.