الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تنظم زيارة لوفد صندوق الأمم المتحدة بالعبور

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 09:28 م
جانب من القاء
جانب من القاء

نظمت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الادارة المركزية لتمكين الشباب(الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة)، زيارة لوفد صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA والسفارة السويسرية،  للمساحة الآمنة بمركز التنمية الشبابية بالعبور.



رافق الوفد منال جمال وكيل الوزارة-رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، چيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة بوزارة الشباب والرياضة، وضم الوفد من جانب صندوق الأمم المتحدة للسكان كل من سالي ذهني، حذيفة صابر، روزا بارك، ومن جانب السفارة السويسرية كل من باكينام نبيل، نوران محمد.

ومن جانبها، أكدت منال جمال وكيل الوزارة أن هذه الجلسات تعمل على دعم الفتيات ومساعدتهم في كيفية تحقيق أحلامهم وتحقيق أهدافهم والتصدي للتحديات التي تواجههن، مشيرةً إلي أن الفتيات لها تأثير كبير داخل مجتمعاتهم.

 

وشهد أعضاء الوفد ختام أنشطة "فتيات مناضلات"، والذي أُقيم بالمساحة الآمنة بمركز شباب العبور، معربين عن سعادتهم بهذه الشراكة والتي حققت نتائج إيجابية من خلال تنفيذ هذا المشروع لدعم الفتيات.

 

جدير بالذكر أن نشاط فتيات مناضلات يتم تنفيذه علي ٣ جلسات متتالية، بهدف دعم الفتيات وإكتشاف أحلامهم وقدراتهم، وتم تنفيذ النشاط بعدد ٧ مساحات آمنة في ٤ محافظات وهي( الشرقية، القليوبية، الجيزة، دمياط).