الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري: منظمات دولية تشن حملات ضد مصر

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 08:26 م
مصطفي بكري
مصطفي بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حملات موجهة ضد الشعب المصري من منظمات دولية، لكن مصر مستمرة وقادرة على مواجهة الأخطار والأزمات.

 

أضاف مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد، أن الهدف من تلك الحملات كسر إرادة الشعب المصري وإخضاعه إلى مخططات تلك المنظمات، التي تريد هزيمة مصر دون طلقة رصاص واحدة وهدفها تفكيك المجتمع من الداخل.

 

تابع الإعلامي مصطفى بكري، أن بيان منظمة هيومان رايتس، يتطاول بوقاحة على مصر ويدعي ادعاءات كاذبة، ويعتمد على مصادر مجهولة وليست معلومات حقيقة، من أجل إعاقة عملية التنمية وإنشاء المشروعات القومية.

 

أردف مصطفى بكري، أن كل الادعاءات الكاذبة ضد مصر تعتمد على مصادر مجهولة، مردفا: قول لي من اشتكي لك، ولا هي المسألة ضرب مصر وخلاص، وعبارة عن خلط للأوراق من أجل التشكيك في قدرة القاهرة على إدارة مؤتمر المناخ والتشكيك في القوات المسلحة لأهداف خبيثة.

 

رد مصطفى بكري على بيان منظمة العفو الدولية: أقول لهذه المنظمة هل الإفراج عن المسجونين دعاية، وهل الحوار الوطني دعاية، وهل دعوة الرئيس السيسي للإصلاح الاقتصادي دعاية، مفهومكم عن حقوق الإنسان أيه بالضبط.

 

اختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أن مصر تهاجم من منظمات دولية لأنها لديها جيش وطني وقوي مسلح بأحدث الإمكانيات وليست أداة في يدي المشككين، مشيرا إلى ن المؤامرة ضد الرئيس السيسي من كل اتجاه.