السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استمرار رفع مياه الأمطار من مدينة مصيف بلطيم فى كفر الشيخ

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 03:27 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واصلت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أعمال رفع مياه الأمطار من جميع شوارع مدينة المصيف، والذى تعرض لهطول أمطار غزيرة، وذلك على مدار الـ 24 ساعة.

ودفعت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، بسيارات لشفط مياه اﻷمطار من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، فضلاً عن فتح الصفايات لصرف مياه الأمطار، وتطهير خطوط الصرف الصحى، لاستيعاب كميات كبيرة من المياه المُتراكمة فى الشوارع والميادين.


ومن جانبه، شددّ العميد هانى محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على استمرار رفع المياه المُتراكمة من مدينة مصيف بلطيم، والعمل على رفع الرمال التى تطايرت بفعل الرياح الشديدة، مُكلفاًَ نوابه بالتواجد فى أماكن تجمعات المياه، ومتابعة العاملين بقسم النظافة، لسرعة الانتهاء من سحب هذه المياه أولاً بأول، وذلك للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمصيف.

وشهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، حالة من الطقس السيئ، وسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مراكز ومدن المحافظة، والتى صاحبتها رياح شديدة وانخفاضاً ملحوظاً فى درجات الحرارة، حيث سجلت درجات الحرارة 21 درجة مئوية، وسرعة الرياح 19 كم فى الساعة.