الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحالة 82 موظفًا بالدقهلية للتحقيق بسبب الغياب وترك العمل

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 01:07 م
المحافظ
المحافظ

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 82 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب، المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق، وبينهم مسئولي وحدات ومصالح حكومية خدمية وجدت مغلقة أثناء مواعيد العمل الرسمية، وذلك بناءا على تقرير حملة المرور الميداني المفاجئ بنطاق مركزي بني عبيد وطلخا.

 

إحالة 82 موظفًا بالدقهلية للتحقيق بسبب الغياب وترك العمل 

 

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية، للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

 

وتم تنظيم حملات المرور تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، بإشراف اللواء حازم عزت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

 

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق 58 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية، شملت الوحدات الصحية بكل من ميت سويد، وديرب الخضر، وأبو المعاطي الباز، والحدادة، وطلمبات بني عبيد بمركز بني عبيد، والوحدات الصحية بكفر الخوارزم ومنشأة البدوي بمركز طلخا.

 

كما تم إحالة 20 من العاملين بمراكز وادارات الشباب في كل من ميت فارس، وميت سويد، وابو المعاطي الباز، وكفر الصلاحات بمركز بني عبيد، وجوجر والاورمان وكفر الخوارزم والمنيل بمركز طلخا، و4 من العاملين بالإدارة البيطرية بميت سويد مركز بني عبيد.

 

ووجه محافظ الدقهلية وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة، والشباب والرياضة، والطب البيطري بسرعة اتخاذ  اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل، وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة أثناء أوقات العمل الرسمية، وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور.