السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف عبدالباقي: سعدت بوجودي في مهرجان القاهرة للدراما

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 01:56 ص
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

قال الفنان أشرف عبدالباقي، أثناء تواجده على هامش فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، عن التنظيم الخاص بالمهرجان رائع وكل شيء منظم بشكل جيد، وسعيد بوجودي في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى موجها الشكر الي الدكتور يحيي الفخراني على رئاسة المهرجان.
 

إنطلاق اليوم مهرجان القاهرة للدراما 
 

 

وأقيمت فاعليات الدورة الأولى من "مهرجان القاهرة للدراما" برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيي الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

 

ويأتي عقد المهرجان في إطار تنفيذ توجهات الجمهورية الجديدة ودعم رؤية مصر 2030، التي تركز على الاهتمام بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، بهدف الارتقاء بفن الدراما وتقييم الأعمال المقدمة خلال شهر رمضان، وتشجيع الفنانين للارتقاء بالفن المصري، وإبراز الدور الذي طالما لعبته الدراما المصرية على مر التاريخ ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي.
 

ويضم مهرجان الدراما فى دورته الأولى لجنة تحكيم  متميزة برئاسة المخرجة إنعام محمد علي وتضم كل من السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير السينمائي سامح سليم والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.