الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة للاعبى منتخب الشباب: ننتظر فوزكم ببطولة إفريقيا التى تستضيفها مصر

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 11:12 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ضمن لقاءاته التى يعقدها ،اليوم الأربعاء، مع المنتخبات الوطنية لكرة القدم، اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  مع لاعبى المنتخب الوطنى للشباب بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الكابتن محمود جابر.

وزير الرياضة للاعبى منتخب الشباب لكرة القدم: ننتظر فوزكم ببطولة إفريقيا للشباب التى تستضيفها مصر فبراير 2023

وأكد الوزير أن الألعاب الفردية والجماعية المصرية تشهد العديد من الإنجازات على مستوى مختلف المحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى انتظار الجماهير المصرية لإنجازات منتخبات كرة القدم فى البطولات المقبلة.

 

حث الدكتور أشرف صبحى لاعبى منتخب الشباب على بذل الجهد والاستعداد  الأمثل لمنافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها مصر فى فبراير المقبل، وتحقيق لقب البطولة.

 

من جهته، قدم المدير الفنى الشكر والتقدير إلى كل من وزير  الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة المصرى على الدعم المتواصل لمنتخب الشباب، متمنياً أن يكون التوفيق حليف المنتخب فى قادم المواعيد، وتقديم أداء مشرف يُكلل بألقاب البطولات.

 

من جانبه أكد كابتن منتخب الشباب اللاعب "يوسف حسن" على حرص جميع لاعبى المنتخب على تحقيق  إنجاز جديد لكرة القدم المصرية ، مشيداً بالدعم الكبير من قبل الوزارة واتحاد الكرة للمنتخب.