الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الجوازة تحولت لجنازة.. مصرع طفل وإصابة 5 آخرين بطلقة طائشة في عُرس بالبحيرة

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 09:27 م
مصر تايمز

بعد الفرحة ملآت أرجاء المكان، وتعالت أصوات الأغانى والزغاريد، الابتسامة على وجه كل المدعوين من أقارب العروسين، يتبادلون عبرها التهنئة فيما بينهم، وفى جو من الود والبهجة والألفة وقع ما لم يكن في الحسبان.

الكل حضر للمشاركة فى العرس، والتهنئة، ولا يعلمون مايخبئ القدر لهم، ومن بين المعازيم أحد الأشخاص يقوم بإطلاق الأعيرة النارية تعبيرا عن فرحته.


وفى لحظة، تحول الفرح إلى مآتم، خرجت طلقة طائشة من فرد خرطوش، واخترقت جسد أحد المعازيم، الذى كان جالسا لاحو به ولا قوة، وأصيب 5 أشخاص آخرين.


الحادث المأسوي شهدته قرية كفر مساعد، التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، وراح ضحيته شخص، بينما أصيب 5 أشخاص آخرين، إثر قيام أحد المدعوين بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش ابتهاجًا بالعرس، وتحول الفرح إلى مأتم حزنًا على ضحايا الحادث.


تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة ،إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود، بإصابة عدد من المعازيم، بطلق نارى أثناء تواجدهم بحفل عرس بقرية كفر مساعد بدائرة المركز، وأسفر الحادث عن وفاة احد المعازيم وإصابة 5 آخرين.


انتقلت الاجهزة الأمنية، لموقع الحادث وتبين وفاة «محمد تامر محروس – 14 سنة» طالب، ومقيم كفر مساعد، وإصابة 5 أشخاص آخرين، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.


وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى إيتاى البارود المركزى، وتم إيداع الجثمان في مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التى أمرت بتشريح جثة الطفل وبيان الصفة التشريحية.