الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب علاقة غير شرعية.. أمن الفيوم يكشف غموض العثور على جثة "عرموش" مذبوحا

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:44 م
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، من كشف غموض ملابسات العثور على جثة رجل فى العقد الرابع من عمره، مذبوحا وملقى فى حوش بالقرب من منزله بقرية تطون التابعة لمركز إطسا.

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة مركز أطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير أدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء واقعة ذبح تاجر المخدرات عامل بسبب علاقة غير شرعية كانت تربط المجنى بزوجته. 

وأضافت، التحريات أن المتهم علم بوجود علاقة بين المجنى عليه وزوجته والتي كان يبتزها للحصول منها على أموال ينفقها في شراء المخدرات، فطلب منه أكثر من مرة الابتعاد عنها إلا أنه لم يمتثل.

واعترفت زوجة المتهم بالعلاقة مع المجني عليه وحصوله على أموال منها، ما تسبب فى غضب الزوج فقرر التخلص منه، فراقبه وعندما شاهده يخرج من المنزل ذهب وانقض عليه وضربه بآلة حادة بمنطقة الرأس والرقبة، وتركه وعاد لمنزله.

جرى متابعة كاميرات المراقبة بالمنطقة والتي أشارت إلى ظهور المجنى عليه والقاتل معا، وألقى المقدم محمد بكرى الصوفى مفتش مباحث مركز أطسا، القبض على المتهم وأحالته للنيابة أطسا والتى تتولى التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة عاشور عبد العظيم وشهرته "عاشور عرموش" 45 عاما مذبوحا وملقى بحوش بالقرب من منزله. 

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، والذى أشرف على نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد قيام رئيس نيابة إطسا بمناظرة الجثة.