الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح محسن يرحب بعرض فيوتشر بعد وضعه في قائمة انتظار الأهلي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:26 م
صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي أمير هشام، أن صلاح محسن لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رحب بالرحيل إلى صفوف فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة.

 

صلاح محسن يرحب بعرض فيوتشر بعد وضعه في قائمة انتظار الأهلي

 


وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية، "بعد دخول صلاح محسن في قائمة الانتظار بالنادي الأهلي، وافق اللاعب بالرحيل إلى فيوتشر، من أجل المشاركة بشكل أساسي".


وأضاف: "صلاح محسن أبدى ترحيبًا بالرحيل إلى صفوف فريق فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، للخروج من قائمة الانتظار التي تواجد بها في قائمة الأهلي للموسم الجديد".

 

صفقات الأهلي.. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء
 


كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقة جديدة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي يتواصل مع لاعب أفريقي محترف في أوروبا، وحالياً في طريقه للنادي الأهلي، الأهلى يتكتم السرية وشغال فى صفقة محترف أفريقى فى أوروبا سامع كلام كتير فى هذا الشأن لكن لسه لم تحسم الصفقة بشكل نهائى".

 

وأضاف أحمد شوبير: النادي الأهلي أيضا اقترب من التعاقد مع 8 لاعبين من صفوف وادي دجلة، المنافس بدوري الدرجة الثانية، وتابع أن الأهلي بالفعل أتم التعاقد مع نجوم وادي دجلة وهم: ثنائي الشباب كريم الدبيس "الظهير الأيسر" وعبد الرحمن رشدان "مدافع" وخماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008، ومن الوارد أن يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الساعات القادمة.

 

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت اليوم ثم يلتقي ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏