السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني خليفة : كل عمل فني به جزء من المجازفة وسعيد بردود الفعل على "الليلة واللي فيها"

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:34 م
مسلسل الليلة واللي
مسلسل الليلة واللي فيها

عاد المخرج هاني خليفة ليتصدر المشهد، بمسلسل "الليلة واللي فيها" الذي انطلق عرضه مؤخرا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، واستطاع من خلال هذا العمل أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

هاني خليفة : كل عمل فني به جزء من المجازفة وسعيد بردود الفعل على "الليلة واللي فيها"

 

واستضافت زهرة رامي، خلال برنامجها "إصحي بإنرجي"، على راديو إنرجي 92.1 المخرج هاني خليفة للحديث عن المسلسل والنجاح الذي حققه مؤخراً.

 


وعن أبطال العمل و اجتماعهم لأول مرة عبر الشاشة، قال خليفة: " في اي عمل في جانب من المجازفة، قد تكون هذه المجازفة جزء من النجاح، ولكن كان الهدف في هذا العمل خلق تواجد مجموعة جديدة من النجوم مع بعضهم البعض لأول مرة، هذه الوصفة تمنح المشاهد إحساس أن هناك حاجة جديدة يتم تقديمها عبر الشاشة".


وعن اختيار الفنان علاء مرسي، لأداء دور طه في المسلسل، قال: "شعرت إنه الأفضل لأداء هذا الدور و خاصة تواجده وسط هذه المجموعة"، وعن اختيار  أبو يوسف لأداء دوره قال: "كان من العناصر المهمة في العمل وكان من عناصر الجذب أيضاً خاصة لما يمتلكه من جمهور كبير". 

 


وقال المخرج هاني خليفة أن الفن والفنان لهم دور في الكثير من الأوقات في التأثير على المشاهد، وكشف خليفة عن رغبته في بعض الأوقات من أداء أدوار في أعماله الذي قدمها خلال مسيرته، ومنها في أداء دور سامح في فيلم "سهر الليالي"، وفي مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الفنانة يسرا كان يرغب في أداء دور الطبيب النفسي. 

 


أما في مسلسل "الحساب يجمع"، كشف عن رغبته في تقديم الدور الذي قدمه تامر حبيب، بينما في مسلسل "ليالي ليالي أوجيني"، كان يرغب في تقديم دور خالد كمال، وعن آخر اعماله مسلسل "الليلة واللي فيها" كشف عن رغبته تقديم شخصية  حاتم، أبيوسف. 

 


وخلال الحلقة أجرى  المؤلف الموسيقي لمسلسل «الليلة واللي فيها» محمد نزيه مداخلة مع البرنامج أعرب فيه عن سعادته بالتعاون مع هاني خليفة، وقال: "أنا بشكره على الفرصة الجميلة اللي بسببها ظهر مسلسل الليلة واللي فيها بالشكل ده"، ورد عليه المخرج هاني خليفة: "محمد نزيه إضافة كبيرة للعمل".

 


وكشف هاني خليفة من انتهاء تصوير فيلم "القاهرة مكة"، الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن تأليف السيناريست محمد رجاء، في رابع تعاون بينه وبين خليفة.