الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. محمد محمود بعد إصابة صالح جمعة: "اللي نلعب بيه نكسب بيه"

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 02:41 م
محمد محمود وصالح
محمد محمود وصالح جمعة

علق محمد محمود لاعب النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على إصابة صالح جمعة ومحمود عبدالمنعم "كهربا" بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، وكتب اللاعب: " أي فريق في العالم اللي تكسب بيه العب بيه، أما الأهلي اللي نلعب بيه نكسب بيه".



وأثبتت المسحة الطبية التى أجراها صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت العينة إيجابية، وكان صالح جمعة هو أخر المخالطين لمحمود عبدالمنعم "كهربا" الذي أعلن إصابته بالأمس بالوباء الذي يجتاح العالم مرة أخرى في موجته الثانية.

على صعيد مختلف، على صعيد مختلف، شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، على لاعبى الفريق، بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والابتعاد عن أي تجمعات في الوقت الحالي، حتى لا يتعرض أي لاعب لفيروس كورونا المستجد في هذا الوقت العصيب، حيث ينتظر النادي الأهلي عدة مباريات هامة في بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالحفيظ على اللاعبين، أن مخالفة الإجراءات الاحترازية أو التعليمات الموضوعة من قبل الجهاز الطبي للفريق، سوف يعرض اللاعب لغرامات مالية، وأشار عبدالحفيظ في حديثه للاعبين، أنه ممنوع حضور أي احتفالات أو تجمعات مثل أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف في الوقت الحالي.