الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود التهامي يحيي أول حفل إنشاد ديني في الأهرامات.. اعرف التفاصيل

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 12:34 م
الشيخ ياسين التهامي
الشيخ ياسين التهامي

يستعد المنشد محمود التهامي، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية وأضخمها  في الأهرامات، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل.

ويعتبر هذا الحفل تاريخياً بامتياز، وذلك بإعتباره أول حفل إنشاد ديني يتم تقديمه تحت سفح الأهرامات، كما يحتفل خلاله التهامي بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد "أنين".

 

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور نخبة من الفنانين والشخصيات العامة والوزراء والإعلاميين، ومن بينهم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وهو الذي يلقي كلمة الإفتتاح، ووزيرة الثقاقة نيفين الكيلاني ، ووزير السياحة والآثار أحمد عيسى،  والسفيرة الإماراتية.

ويأتي الحفل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ومجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، ووزارة السياحة والآثار، ويذاع مباشرة عبر قناة الحياة.

 

ومن المقرر أن يقدم الشيخ ياسين التهامي خلال الحفل باقة من أهم وأشهر القصائد الصوفية التي اعتاد أن يمتع بها جمهوره خلال مسيرته في مجال الإنشاد.

 

وجدير بالذكر أن خلال الفترة الماضية قدّم العديد من نجوم الطرب والغناء على رأسهم علي الحجار، مدحت صالح، أحمد جمال، حفلات متألقة تضمنت العديد من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا مع جمهور محكى القعلة.

 

وبدأت فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في 17 أغسطس، على مسرح المحكى، التي استمرت حتى يوم 31 أغسطس .

 

وشارك في إحياء فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة، كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم،  وعدد من الفنانين منهم، علي الحجار، نوال الزغبي، مدحت صالح، مصطفى حجاج، وغيرها بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته.