الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صفقات الأهلي.. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:45 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقة جديدة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

 

صفقات الأهلي.. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي يتواصل مع لاعب أفريقي محترف في أوروبا، وحالياً في طريقه للنادي الأهلي، الأهلى يتكتم السرية وشغال فى صفقة محترف أفريقى فى أوروبا سامع كلام كتير فى هذا الشأن لكن لسه لم تحسم الصفقة بشكل نهائى".

 

وأضاف أحمد شوبير: النادي الأهلي أيضا اقترب من التعاقد مع 8 لاعبين من صفوف وادي دجلة، المنافس بدوري الدرجة الثانية، وتابع أن الأهلي بالفعل أتم التعاقد مع نجوم وادي دجلة وهم: ثنائي الشباب كريم الدبيس "الظهير الأيسر" وعبد الرحمن رشدان "مدافع" وخماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008، ومن الوارد أن يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الساعات القادمة.

 

"ليه كتبت كده؟".. كواليس جديدة حول استبعاد محمد عواد من منتخب مصر
 

 

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن تصريحات محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر المقام حالياً في "برج العرب" استعداداً لخوض وديتي النيجر وليبيريا المحدد لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "موضوع محمد عواد واللي كتبه عبر حسابه وفجر أزمة كبيرة، هقولك القصة بتفاصيلها، روي فيتوريا راجل محترم وشغال وعنده رؤية الراجل كان فيه تواصل بينه وبين فيريرا والزمالك سافر يلعب ماتش بطل تشاد وكان فيه مطالب من بعض المحيطين بفيريرا بترك بعض لاعبي الزمالك فالراجل فيتوريا قال اسيب له عواد كحارس المرمى الأساسي للفريق عشان يدعم الزمالك في المباراة".

 

وأوضح أحمد شوبير ، "بعد كده عواد خرج وقال انه اتفاجيء باستبعاده وقال كنت اتمنى امثل منتخب مصر، والحقيقة الكلام ده زعل جدا فيتوريا ومينفعش لاعب دولي يبقى بالشكل ده والأمر أغضبهم جدا وحدث تواصل بين محمد عواد وأحد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم وتم لوم عواد بشكل قوي واتقاله، ليه كتبت كده وليه زعلت الناس منك وطلب المسؤول من عواد إنه يكتب كلمتين على صفحته عشان يوضح الأمر".

 

واختتم أحمد شوبير ، "محمد عواد حارس مميز ولا يختلف عليه اثنان وهو أهم اسباب فوز الزمالك بالبطولات الفترة اللي فاتت ولكن بقول له سيب الأمور لله واترك الأمر للمدرب وكل لاعب لازم يثبت نفسه والراجل فيتوريا اللي هيفيده هيكون معاه".
 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، “تصرف محمد عواد أغضب روي فيتوريا، وهناك تعجب من جانب البرتغالي من عقلية حارس الزمالك، وحدث تواصل من جانب اتحاد الكرة مع محمد عواد وتم مطالبته بتقديم اعتذار للمدير الفني".

 

وكشف أحمد شوبير، “محمد عواد علاقته حدث بها توتر مع روي فيتوريا في بداية معسكر منتخب مصر، ولذلك حارس الزمالك يواجه خطر عدم التواجد في معسكر منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي ابدى خلالها الاعتراض على عدم التواجد في منتخب مصر".