الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد مهران يكشف أسباب تطور آداءه التمثيلي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:40 ص
مصر تايمز

أكد الفنان محمد مهران أن دراسته في معهد الفنون التمثيلية هي ما منحته الخبرة الفنية اللازمة حتي يصبح فنانًا موهوبًا، مؤكدًا أن أساتذته في المعهد هم من طوروا شخصيته في التمثيل وكلهم لهم الفضل لما هو فيه الآن من نجاح.

 


تابع محمد مهران خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، أنه سيتم طرح مسلسل "رمضان كريم" في جزئه الثاني بشهر رمضان المقبل، مع أحمد السبكي، مؤكدًا أن سفره خارج مصر لحضور وتقديم عروض مسرحية أفاده كثيرًا في رحلته الفنية، خاصةً في طرق الأداء الجديدة، في ضوء قابليته للتعلم باستمرار.


قال محمد مهران إنها حصل على عدة منح دراسية بعد دراسته في المعهد، وقام بالعديد من الأعمال المسرحية في العديد من الدول في روسيا ورومانيا والمغرب ودول أخرى، مشددًا على أن الموهبة هي حجر الأساس الذي يستطيع الإنسان البناء عليه وتطوير الأداء التمثيلي مع مرور الوقت حتى يمكنه استغلال موهبته بشكل جيد.


كشف أنه حين تم التواصل معه بخصوص تقديم ٣ مشاهد يشارك فيهم مع الفنان عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، ووافق على الفور بدون تفكير، لأنه لو عُرض عليه مشهد واحد يؤديه أمام "الزعيم" لن يرفض وسيوافق من شدة حبه للفنان الكبير، لافتًا إلى أن مسرحية "قهوة سادة" للمخرج خالد جلال، كانت سببًا في تخريج العديد من نجوم الفن.
"من مصر" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.