السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليقة أحمد الفيشاوي لـ عمر كمال: بحب طيبة قلبك

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 03:27 ص
ندى الكامل وعمر كمال
ندى الكامل وعمر كمال

قامت الفنانة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بتوجيه رسالة دعم للفنان عمر كمال بعد احيائه عيد ميلاد الإعلامي شريف مدكور بدون مقابل.


ونشرت ندى الكامل عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

ليرد عليها عمر كمال قائلا:" مفيش أطيب ولا أحن من قلبك يا نونا".


وفي وقت سابق ردت الفنانة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، على تصريحات الشيخ مظهر شاهين الأخيرة بشأن التصالح معها قائلة " الموضوع انتهى خلاص ومش هقبل اعتذار منه ومش هتكلم فى الموضوع ده تانى ولا ندخل فى مهاترات ".

 

وقالت ندى الكامل في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، لماذا يتحدث داعية ودكتور في مسائل النفخ والبوتكس والفيلر ؟؟، كما كشفت عن عدم موافقتها للتصالح مع مظهر شاهين مؤكدة أنها لم تقبل الاعتذار نهائيا.

وكان مظهر شاهين قد صرح لـ"مصر تايمز" بأنه سامح ندى الكامل قائلا  ،" طول عمري لما حد يسئ ليا بقوله ربنا يسامحك فأنا رجل فلاح وأبويا الله يرحمه قالي لو ست شتمتك ما تردش عليها .. وأنا مسامحها ومش هأخد أي إجراء ضدها".


وتابع فى بث مباشر مع " مصر تايمز"،"  الإسلام ليس في خصومة مع الفن الإسلام فى خصومة مع الفجر"، متابعا،" بعض الفنانين بيعتبروا أن الإسلام هو حائط الصد اللي مانعهم إنه يعملوا أعمال عادية والمجتمع شايفه عادي".

 

وأشار إلي أن بعض الفنانين يعتقدوا إنه لو مافيش دين هينطلقوا وهذا الكلام غير صحيح لأن هناك مئات الفنانيين عالميين دون أن يقتربوا للجنس والمثلية الجنسية.