الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كورونا تهدد "الحاوى" و "موسيماني" بعد إصابة صالح جمعة

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 02:07 م
صالح جمعة ووليد سليمان
صالح جمعة ووليد سليمان

أعلن النادي الأهلي منذ قليل إصابة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا، بعدما أجرى المسحة الطبية للكشف عن هذا الوباء، وجاءت النتيجة إيجابية، وذلك عقب مخالطته لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق بالأمس بالفيروس المستجد.

ويداهم خطر الكورونا النادي الأهلي في الوقت الحالي، خاصة بعدما كشف مصدر في الأهلي لـ"مصر تايمز" أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ووليد سليمان لاعب النادي الأهلي هم أخر المخالطين لصالح جمعة قبل إعلان إصابته منذ قليل.

ويهدد الفيروس في الوقت الحالي كلًا من موسيماني ووليد سليمان بعد مخالطة صالح جمعة صاحب العينة الإيجابية، وكان الفيروس قد انتقل لصالح بعد مخالطته لمحمود كهربا بالأمس.

وعلى صعيد مختلف، شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، صباح اليوم على لاعبى الفريق، بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والابتعاد عن أي تجمعات في الوقت الحالي، حتى لا يتعرض أي لاعب لفيروس كورونا المستجد في هذا الوقت العصيب، حيث ينتظر النادي الأهلي عدة مباريات هامة في بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالحفيظ على اللاعبين، أن مخالفة الإجراءات الاحترازية أو التعليمات الموضوعة من قبل الجهاز الطبي للفريق، سوف يعرض اللاعب لغرامات مالية، وأشار عبدالحفيظ في حديثه للاعبين، أنه ممنوع حضور أي احتفالات أو تجمعات مثل أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف في الوقت الحالي.

وجاء هذا التشديد، بعد إصابة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، بفيروس كورونا المستجد، بالأمس، بعدما أثبتت المسحة إيجابية الحالة، وبالتالى غيابه عن تدريبات الفريق لفترة، ومن المتوقع أن يغيب عن لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.