الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القبض على المتهمين بقتل شخصين في قنا

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 11:13 م
مصر تايمز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بقيادة اللواء على العاصي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، من إلقاء القبض على المتهمين في مشاجرة قرية بهجورة، التي أودت بحياة شخصين.

وكان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي اخطارا يفيد تمكن حملة أمنية بقيادة الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، من ضبط، منتصر . م . أ، 35 عاما، وجمال. م . أ، 59 عاما، مقيمون بقرية بهجورة، وذلك لاتهامهما في مشاجرة أودت بحياة شخصين.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، سبب المشاجرة التي راح ضحيتها اثنين ، بقرية بهجورة بنجع حمادي ، شمالي محافظة قنا .

وكان عدد القتلى في مشاجرة، نشبت أمس بقرية بهجورة بنجع حمادي، ارتفع إلى اثنين، بعد مقتل عامل إثر التعدي عليه بالضرب، بالشوم والأسلحة البيضاء.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع قناوي أحمد وزيري، ومحسن محمد امين، خلال مشاجرة قد نشبت بقرية بهجورة في نجع حمادي.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، وفرضت كردونا أمنيا بين العائلتين، للحد من تجدد الإشتباكات، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.