الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المشدد 10 سنوات لعامل خطف طفلة وأجبرها بالتوقيع على محرر عرفي بالقليوبية

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 08:55 م
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات لخطفه طفلة وأجبرها بالتوقيع على محرر عرفي.


صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفي منصور غربي، وتامر محمد الفنجري، وبأمانة سر أحمد أبو اليزيد.


كان المستشار أمجد المنوفي المحامي العام لنيابات جنوب بنها الكلية قد أحال المتهم"محمد.ا.م" عامل 31 سنة إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا مأمورية شبرا الخيمة، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 16312 لسنة 2022 والمقيدة برقم 1603 لسنة 2022 کلي نيابة جنوب بنها.


بدأت الواقعة، بقيام المتهم بالاشتراك مع أخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في خطف الطفلة المجنى عليها "نور. ع"، بطريق الإكراه عن طريق قيام المجهول باستدراجها بدراجة بخارية قيادته إلى مسكن المتهم بعلمه وبمساعدته وتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة تمهيداً لارتكاب الجريمة التالية على النحو المبين بالتحقيقات.


وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر اشترك مع آخر مجهول في مواقعة الطفلة بغير رضاها حال كونها لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة، وحاول التحرش بها، وتمت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.