الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صالح جمعة يجرى مسحة كورونا جديدة خلال ساعات

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 01:52 م
صالح جمعة
صالح جمعة

يخضع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، إلى مسحة ثانية خلال ساعات، بعدما أثبتت المسحة الأولى إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت العينة إيجابية، وكان صالح جمعة هو أخر المخالطين لمحمود عبدالمنعم "كهربا" الذي أعلن إصابته بالأمس بالوباء الذي يجتاح العالم مرة أخرى في موجته الثانية.

وعلى صعيد مختلف، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحقيق سياسة التدوير في مباريات الكأس المقبلة، من أجل إعطاء الجميع فرصة قبل بداية الموسم المحلي الجديد، حيث من المقرر أن تبدأ مسابقة الدوري العام يوم 9 من شهر ديسمبر المقبل.

ويقترب أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي، من المشاركة أساسيًا مع الفريق في مباراة أبو قير للأسمدة التى من المقرر خوضها ضمن دور الـ8 من بطولة كأس مصر على ستاد برج العرب غدًا، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، قد شدد على لاعبى الفريق، بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والابتعاد عن أي تجمعات في الوقت الحالي، حتى لا يتعرض أي لاعب لفيروس كورونا المستجد في هذا الوقت العصيب، حيث ينتظر النادي الأهلي عدة مباريات هامة في بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالحفيظ على اللاعبين، أن مخالفة الإجراءات الاحترازية أو التعليمات الموضوعة من قبل الجهاز الطبي للفريق، سوف يعرض اللاعب لغرامات مالية، وأشار عبدالحفيظ في حديثه للاعبين، أنه ممنوع حضور أي احتفالات أو تجمعات مثل أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف في الوقت الحالي.