الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب معاكسة فتاة.. 5 أشخاص يدهسون شابين في الموسكي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 03:21 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الموسكي بالجيزة واقعة مؤلمة بعدما كان شابان يسيران في الشارع وتفاجأ بسيارة يستقلها 5 أشخاص يحاولون مضايقة إحدى الفتيات بعبارات وألفاظ سيئة ويبدوا عليهم علامات حالة سُكر؛ ما اضطر الشابان للتدخل.

 

بسبب معاكسة فتاة.. 5 أشخاص يدهسون شابين في الموسكي

 

وتدخل الشابان لمعاتبة الـ5 أشخاص، ونشبت بينهم مشادة كلامية حادة، التي انتهت بقيام الأشخاص الخمسة بدهس الشابين أمام المارة وفروا هاربين، لكن كاميرات المراقبة كانت لهم بالمرصاد.


وردت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المارة تجمعوا لإنقاذ الشابين “أحمد .ح” في العقد الثالث من العمر، و«جمال .أ» في العقد الثاني من العمر، وتم نقلهما إلى المستشفى، والذي بدروه أبلغ قسم شرطة الموسكي، باستقبال شابين مصابين بإصابات بالغه إثر دهسهم.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين حول الحادث، وتبين أن 5 شباب قاموا بدهسهما لمعاتبتهم لهم بسبب «معاكسة» فتاة بشارع محمد علي بمنطقة الموسكي، وتم تفريغ كاميرات المراقبة التي حددت هوية الجناة والسيارة المستخدمة في الحادث، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

وتحرر محضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت من ضباط المباحث سرعة التحريات حول الواقعة.