الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حقيقة إصابة سافيو وغيابه عن مباريات الأهلي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 01:06 م
برونو سافيو
برونو سافيو

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن البرازيلي برونو سافيو لم يتعرض للإصابة بمران الأهلي كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.

 

شوبير يكشف حقيقة إصابة سافيو وغيابه عن مباريات الأهلي

 

وأوضح أحمد شوبير، ، "طالما لم يعلن النادي الأهلي عن تلك الإصابة ، فهي لم تحدث، مشيراً إلى أن هناك سرية شديدة على التمرين الذي يهضعه له الفريق يومياً وعلى فترتين صباحية ومسائية".

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد بعد اعتدائه علي حكم خلال مشاركته مع فريقه السابق بوليفار في الدوري البوليفي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن مسألة إيقاف برونو سافيو أمر داخلي يعود إلى الاتحاد البوليفي لكرة القدم وليس له علاقة بتواجد اللاعب البرازيلي بالدوري المصري إلا في حالة رفع عقوبة الإيقاف المحلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

 

شوبير يوجه رسالة قوية لـ"الشناوي" بعد أزمة "شارة الكابتن" في المنتخب
 


انتقد الإعلامي أحمد شوبير، أحمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بعد افتعاله أزمة "شارة الكابتن" داخل معسكر منتخب مصر المقام حالياً بمدينة "برج العرب"، موضحاً أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نجح في التعامل مع الأزمة بذكاء.


قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية، "محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تعامل بذكاء شديد في أزمة أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز بعد أن طلب الحصول على شارة القيادة والقميص رقم 1".

 

وأضاف أحمد شوبير، “أحمد الشناوي عائد للمنتخب بعد فترة طويلة، وكان عليه التركيز بكل قوة في معسكر منتخب مصر وعدم افتعال أي أزمات أو مشاكل، وخاصة أن المعروف هو أن الحارس محمد الشناوي هو حارس مصر الأول منذ فترة طويلة".
 

وكشف أحمد شوبير، “تصرف أحمد الشناوي جعل هناك حالة من الغضب لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وعلى الناحية الآخرى كان هناك ذكاء شديد من جانب محمد الشناوي الذي تعامل في صمت ولم يصدر منه أي رد فعل على تصرف أحمد الشناوي حارس بيراميدز".