الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بينهم الحصاوي والزعامة.. تأجيل محاكمة 17 مستريحا لجلسة 2 أكتوبر المقبل

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 11:39 ص
مصر تايمز

قررت محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسات 17 مستريح من بينهم قضية محمود فتحي النجار المعروف إعلاميًا بمستريح السيارات بأسوان، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين في محافظة أسوان، إلى يوم 2 أكتوبر المقبل للسماع إلى الشهود.
ونظرت محكمة قنا الإقتصادية اليوم 17 قضية لمستريحي أسوان من بينهم محمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح ماشية وسيارات، وطاهر الحصاوي مستريح الماشية بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين في محافظة أسوان.

ويواجه محمود فتحي النجار تهمة الاستيلاء علي ملايين الجنيهات من المواطنين عن طريق تجارة السيارات على أن يقوم بشراء السيارات من المواطنين بثمن أغلى من ثمنها الحقيقي لكن يدفع ثمنها بعد 3 أشهر من عملية الشراء.
كما نظرت محكمة قنا الاقتصادية، أيضا محاكمة طاهر الحصاوي ووالده وأشقائه، والمعروف إعلاميا بـمستريح السيارات والمواشي على خلفية اتهامهم بالحصول على ملايين الجنيهات من الأهالي في محافظة أسوان ومحافظات الصعيد.
وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على أحد أشقاء الحصاوي في محافظة الفيوم، وحضر الجلسة الأخيرة مع شقيقه في القضية رقم 78جنايات محكمة قنا الاقتصادية.

كما تستأنف محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية جلسات قضية المتهم أحمد بدري، والمعروف إعلاميا بـ أحمد الزعامة مستريح المواشي بأسوان، هو ووالده بتهمة توظيف الأموال والاستيلاء على أموال المواطنين.

ووجهت جهات التحقيق للمتهم أحمد الزعامة ووالده تهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بمحافظة أسوان بعد النصب عليهم عن طريق تجارة المواشي، عن طريق شراء الماشية بسعر أزيد من سعرها الحقيقي، على أن يحصل البائع على ثمنها بعد مدة متفق عليها تسمي بالوعدة، ولكن بعد انتهاء المدة اكتشف الأهالي أنهم تم النصب عليهم، ولم يحصلوا على أموالهم المتفق عليها.