الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاربعاء.. طرح فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبى ومصطفى خاطر

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 11:28 ص
فيلم اشباح اوروبا
فيلم اشباح اوروبا

يستعد صناع فيلم "أشباح أوروبا"، لطرح الفيلم في السينمات،  الأربعاء، وذلك بعد طرح البرومو التشويقي للفيلم.

 

الاربعاء.. طرح  فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبى ومصطفى خاطر

 

 ويضم الفيلم عددا من النجوم أبرزهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر شخصيات توأم، ما يعنى أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة

 

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تعرض والدتها لأزمة الصحية، والتي نقلت إثرها إلى إحدى مستشفيات لبنان، وتشكر المستشفيات التي أهتمت بوالدتها  بأفضل طريقة.

 

"سلامتك يا ست الكل".. هيفاء وهبى تعلن تعرض والدتها لأزمة صحية

 

ونشرت هيفاء وهبي عبر خاصية الإستوري على "الإنستجرام" وقالت"كان وقت صعب علينا اليوم، حمدا لله على سلامتك يا ست الكل يا ماما، شكرا لفريق ممرضي الطوارئ في مستشفي طراد ودكتورة ريان لأنكم اهتميتوا بالماما"

 

ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي،  هنات النجم العالمي جوني ديب، بعد انتصاره على طليقته النجمة آمبر هيرد، وما زعمه كلا منهما عن تعرضه للعنف المنزلي من قبل الأخر.

 

ونشرت هيفاء صورة لها مع جوني ديب عبر خاصية القصص المصور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "مبروك يا صديقي".

 

هنأت الفنانة هيفاء وهبي، النجم العالمي جوني ديب، بعد انتصاره على طليقته النجمة آمبر هيرد، وما زعمه كلا منهما عن تعرضه للعنف المنزلي من قبل الأخر.

 

ونشرت هيفاء صورة لها مع جوني ديب عبر خاصية القصص المصور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "مبروك يا صديقي".