الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يوجه رسالة قوية لـ"الشناوي" بعد أزمة "شارة الكابتن" في المنتخب

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 10:20 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، أحمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بعد افتعاله أزمة "شارة الكابتن" داخل معسكر منتخب مصر المقام حالياً بمدينة "برج العرب"، موضحاً أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نجح في التعامل مع الأزمة بذكاء.


قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية، "محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تعامل بذكاء شديد في أزمة أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز بعد أن طلب الحصول على شارة القيادة والقميص رقم 1".


وأضاف أحمد شوبير، “أحمد الشناوي عائد للمنتخب بعد فترة طويلة، وكان عليه التركيز بكل قوة في معسكر منتخب مصر وعدم افتعال أي أزمات أو مشاكل، وخاصة أن المعروف هو أن الحارس محمد الشناوي هو حارس مصر الأول منذ فترة طويلة".

 

وكشف أحمد شوبير، “تصرف أحمد الشناوي جعل هناك حالة من الغضب لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وعلى الناحية الآخرى كان هناك ذكاء شديد من جانب محمد الشناوي الذي تعامل في صمت ولم يصدر منه أي رد فعل على تصرف أحمد الشناوي حارس بيراميدز".

 

 

اتجاه داخل اتحاد الكرة لمعاقبة محمد عواد
 

 

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن وجود اتجاه داخل الجبلاية والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لمعاقبة محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب تصريحاته بشأن عدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر المقام حالياً بمدينة "برج العرب".

 

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مصدر داخل اتحاد الكرة: روي فيتوريا غاضب من تصرف محمد عواد واتجاه لمعاقبته في الفترة المقبلة بسبب ما بدر منه".
 

وأوضح محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك الأول لكرة القدم، الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن استبعاده من قائمة منتخب مصر، باتفاق بين جيسفالدو فيريرا مدرب الأبيض وروي فيتوريا مدرب الفراعنة.

 

وكتب عواد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتفاجئت بعد اعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاق بين المنتخب و مستر فيريرا وهذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا انه لم يتواصل معه أحد تماما و هذا الأمر أحزنني كثيرا لأنني كنت أتمنى أن امثل منتخب مصر !".