الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مستقبل وطن «مركز طهطا» يُجري قرعة دوري كرة القدم في سوهاج

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 11:07 م
مصر تايمز

أجرت اليوم الاثنين أمانة مركز طهطا، لحزب مستقبل وطن شمال محافظة سوهاج، القرعة العلنية لدوري كرة القدم بمشاركة 32 فريق، من كافة قرى الدائرة.


شارك في إجراء القرعة المحاسب سامح شحاتة، أمين الحزب، وكل من أمين التنظيم، ومساعدي تنظيم الحزب، وأمناء اللجان وبعض من مساعديهم، وبعض اللاعبين المشاركين في الفرق الرياضية المشاركة في الدوري.

وقال اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج، أن الدوري يعقد برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وبتوجيهات وإشراف النائب أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وأضاف مصطفى، أن دوري مستقبل وطن يهدف إلى فتح قناة لتواصل الحزب مع الشباب من مختلف الفئات العمرية، ومساعدة الشباب على قضاء أوقات فراغهم بشكل جيد ومفيد، وتفريغ طاقاتهم فى الرياضة، وتعزيز التنافس الرياضى بين الفرق المشاركة فى مبارايات البطولة، واكتشاف المواهب الرياضية فى كرة القدم من أبناء المحافظة ورعايتها.

وأكد سامح شحاتة، أن حزب مستقبل وطن في محافظة سوهاج، أطلق في تلك الايام على مستوى الامانات اليوم النسخة الرابعة لدوري كرة القدم الذي يشارك فيه الشباب ويشجعهم على ممارسة الرياضة، ويعمل على اكتشاف مواهب كروية جديدة، وان المسابقة تقام بنظام خروج المغلوب.

وأكد إسلام نورالدين، الأمين المساعد بالحزب، ورئيس اللجنة المشرفة على الدورى، أن الدوري يعد الحدث الأكبر في الأوساط السياسية، حيث يجري تنظيمه على مستوى الجمهورية في آن واحد بجميع محافظات مصر.
وأكد السيد أبو على، أمين الإعلام بالحزب وعضو اللجنة المشرفة على تنظيم دورى مستقبل وطن بسوهاج، على وجود إقبال كبير من شباب المحافظة بمختلف النجوع، والقرى، والمراكز على المشاركة فى الدورى، وأكد أمين تنظيم مركز طهطا، أن دوري حزب مستقبل وطن يلقى قبول كبير بين المواطنين وخاصة الشباب، ويشاركون فيه ويتمنون لو أقيم أكثر من مرة في العام الواحد، لأنه يساعد على انتشار عملية ممارسة الرياضة ومشاركة أكبر عدد ممكن، ويشجع على التعاون والمشاركة وخلق علاقات اجتماعية جديدة.