الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاد نسرين.. تعرف على تفاصيل قصة حبها مع محسن محي الدين

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 01:14 م
نسرين ومحسن محي الدين
نسرين ومحسن محي الدين

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة المعتزلة نسرين الـ 60، حيث حظيت نسرين بشهرة واسعة في عالم الفن في سن صغير، من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، وتزوجت نسرين من الفنان محسن محي الدين قبل اعتزالها، وفي عيد ميلادها نرصد قصة حب الثنائي نسرين ومحسن محي الدين التي تكللت بالزواج.

وحكى محسن محي الدين عن بداية علاقته العاطفية بنسرين خلال لقاء تلفزيوني سابق قائلًا: "حبيتها من أول ما شوفتها، كنا عيال صغيرة في السن، بس أنا حبيتها، وطبعًا كانت هي وقتها مشهورة رغم سنها الصغير".

وتزوجت نسرين من الملحن محمد ضياء الدين، وذلك بعد أن غنت معه كطفلة أغنية "البالونة"، غابت عم محسن خلال تلك الفترة، حيث أنجبت طفلتها رنا، إلى أن تم لقاؤهما الأول عام 1975، خلال عرض مسرحية "علي بيه مظهر".

وقال محسن خلال استضافته في برنامج "إحكي يا شهريار" حول قصة حبه مع نسرين: "إحنا من سن بعض، نسرين دخلت الإذاعة وهي صغيرة، بس بقت نجمة، ودخلت أنا بعدها واتعرفنا على بعض، نسرين أتجوزت صغيرة جداً، عدت الأيام و بعدين اتقابلنا في علي بيه مظهر، بقيت قاعد في الكواليس ببصلها وأقول في سري يعني مكنتيش عارفة تستني شوية"، وأضاف: "عدت الأيام وسافرت أنا فرنسا فترة بعدها جالها هي كمان شغل هناك وعرفت إنها موجودة وكنت عارف إنها في الوقت ده بقت أرملة، وزوجها توفى".

وتابع محسن: "في هذا الوقت والدي كان تعبان وكان طالب مني دواء معين وكانت نسرين نازلة مصر فقابلتها واستأذنتها تأخد الدواء معها مصر وبعدين تكلم أخي يقابلها ويأخذ الدواء، ولكنها أصرت تذهب بنفسها وتعطي الدواء لوالدي، عرفت بعدها أن الزيارة أصبحت اتنين وتلاتة وبقى فيه علاقة بين نسرين ووالدي ووالدتي"، وأستطرد قائلًا: "فترة قصيرة وولدي توفى، أمي مكلمتش حد غير نسرين قالتلها ألحقيني.. وصلني الخبر، نزلت مصر ولسة بسلم على أمي وبحضنها لقتها بتقولي أبوك موصي قبل ما يموت أنك تتجوز نسرين، لسة بقولها فيه ايه يا ماما أنا لسة جاي انتي حتى مقولتليش أزيك، قالتلي هو قالي كده لو كنتي عايزة الواد ابنك حالة يتعدل جوزيه نسرين".