الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالمزمار والطبل البلدي.. محافظ الشرقية يفتتح مقر الحملة الميكانيكية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 03:04 م
مصر تايمز

افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مقر الحملة الميكانيكية التابعة لرئاسة مركز فاقوس والمُقامة على مساحه 2250 متر بتكلفه مالية 5 مليون جنيه وتضم مبني خدمي على مساحه 600 متر مكون من مكاتب وورش إصلاح ومغسله للسيارات ودورات مياه ومحاط بسور بطول 71 متر وباقي المساحة مخصصه لإستيعاب 54 معده نظافة.

وأكد أن المحافظة تسعى لتطوير منظومة النظافة والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة معدات النظافة المستخدمة في رفع أكوام القمامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخلق بيئة نظيفة وصحية تساعد بشكل كبير في إعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مراكز ومدن المحافظة.

شدد المحافظ على ضرورة المتابعة اليومية ﻷعمال الحملة الميكانيكية بكل مركز ومدينة والتأكد من جاهزية السيارات للاستخدام وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها وإصلاح المتهالك منها فوراً مع الحفاظ عليها لضمان استمرارها ﻷكبر فترة ممكنة للمساهمة في تحسين مستوى النظافة.

وأوضح محافظ الشرقية أنه من المقرر خلال شهر سبتمبر الجاري افتتاح 42 مشروع في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الأبنية التعليمية – الكهرباء – الإسكان – الطرق والكباري) بتكلفة مليار و795 مليون جنيه لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية الشاملة وتقديم حياه أفضل للمواطنين.

كما حرص المحافظ على التقاط صور تذكارية مع العاملين بالحملة الميكانيكية تقديراً لدورهم في أعمال رفع كفاءة الحملة وتطويرها وإظهار الرونق الحضاري والجمالي للمحافظة بما يخدم الصالح العام وتحسين الخدمات المؤداه للمواطنين.

وعلى هامش افتتاح الحمله الميكانيكية بفاقوس كرم محافظ الشرقية أحد المواطنين باهدائه درعا تذكارياً مقدم من رئاسه المركز ، وذلك لاستضافته معدات الحمله الميكانيكية علي أرضه الخاصة طوال فترة أعمال الإنشاء ، حيث أعرب المواطن عن شكره وتقديره لمحافظ الشرقية للجهد المبذول في الارتقاء بكافه الخدمات المؤداه للمواطنين بمركز فاقوس

شارك في الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ محمد حجازي رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد من نواب البرلمان.