الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هددها بـ"مفك".. السجن 3 سنوات لسائق اغتصب فتاة داخل ميكروباص بالشرقية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:46 م
ارشيفية
ارشيفية

أصدر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، حكما بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لسائق، لقيامه بخطف فتاة تحت التهديد والاعتداء عليها بالقوة تحت تهديد "مفك" فى مركز بلبيس. 

صدر الحكم فى القضية لالتى حملت رقم 12184 جنايات لسنة 2022، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود تفاصيل القضية لشهر يونيو الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ من فتاة تدعى "ل.ح. م." تتهم فيه المدعو "محمد.ا.م. - 26 عاما، سائق، بخطفها والاعتداء عليها بالقوة في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

وبعد عمل تحريات المباحث، تبين أن المتهم قد خطف المجني عليها بالتحايل والإكراه، وذلك بأن استغل استقلالها بمفردها المركبة الأجرة قيادته، إذ أوهمها بأنه سيسلك طريقا أقصر في المسافة، وسلك طريقا خالٍ من المارة، فيما تبين أن المتهم قد اعتدى على المجني عليها بالقوة والتهديد بأن تعدى عليها، وحال صراخها، للاستغاثة، أشهر في وجهها (مفك) لتهديدها به.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.