الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب أولوية ركن السيارة.. السجن 7 سنوات لـ4 أشخاص قتلوا سائق بالإسكندرية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:55 م
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، حكما بمعاقبة سائق وقهوجي وعاطلين بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات بتهمة قتل شخص يعمل سائقا، وذك فى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ركن السيارة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تم تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزة ثان بالإبلاغ عن وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الطرفين أسفرت عن وفاة سائق.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبعد عمل التحريات تبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف  م.غ، ال، سائق سيارة أجرة، المجنى عليه، ونجله، وطرف ثان كل من م.ع.ع، سائق و خ.أ.م، قهوجي، وف.ز.م، عاطل وب.س.ع، عاطل، بسبب الخلاف على أولوية ركن السيارة.

وأكدت التحريات أن تبين أن المجني عليه كان يقود سيارته ويستعد لركن السيارة بموقف السيارات، واختلف مع الطرف الثاني على أولوية الركن ووقعت مشاجرة بين الطرفين، إلا أن المتهمين الطرف الثاني في المشاجرة استخدموا أسلحة بيضاء وطعنوا السائق واردوه قتيلًا فى الحال، وأصيب نجله في المشاجرة. 

تم التحفظ على الأسلحة المستخدمة في المشاجرة وضبط المتهمين، وتحرر محضرا بالواقعة ، وبعرضه على جهات التحقيق المعنية قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، بقضية  رقم 3017 لسنة 2022 والتي أصدرت حكمها المتقدم.