الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أعمل في هدوء".. عمرو يوسف يكشف عن أعماله السينمائية المقبلة

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 11:51 ص
عمرو يوسف
عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف لـ جمهوره عن عودته بقوة هذه الفترة بعد غيابه عنهم خلال الفترة الماضية سواء في التليفزيون أو السينما.

 

"أعمل في هدوء".. عمرو يوسف يكشف عن أعماله السينمائية المقبلة

 

 

إلى جانب مسلسله "وعد إبليس" الذي يعرض عبر منصة "شاهد Vipp" ينشغل عمرو يوسف في تصوير فيلم "شقو" ويظهر في فيلم "مستر إكس".

 

وتحدث عمرو يوسف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBCtrending عن مشاركته في فيلم "مستر إكس" وقال: أظهر في مشهد واحد ضيف شرف في فيلم "مستر إكس" مع صديقي وأخي أحمد فهمي.

 

أما فيلم "شقو" قال: ننشغل في التصوير منذ فترة ونعمل في هدوء وأتمنى أن يكون عملا جيدا، هو إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي وبطولة محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن والنجمة الكبيرة يسرا، تشرفت بالعمل معهم وأتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا وينال إعجاب الجمهور.

 

أعلنت شركة شاهد vip عن موعد عرض مسلسل “ وعد إبليس” للفنان عمرو يوسف، الذي يدور في إطار الإثارة والتشويق .

 

موعد عرض مسلسل "وعد إبليس" بطولة عمرو يوسف

 

ويبدأ عرض مسلسل “ وعد إبليس” يوم 16 سبتمبر المقبل ،ويتم عرض حلقتين في البداية وبعد ذلك حلقة كل أسبوع، ويتكون من 6 حلقات. 

 

وتتناول قصة رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف وعائشة بن أحمد ويتلقى الثنائي خبر حمل الزوجة مؤخرًا بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ.

 

فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة لأن الظلام والشر يبدأن في النمو بداخله رويدًا رويدًا

 

ويشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.