الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس إنبي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم مصطفي شلبي

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:00 ص
أيمن الشريعي
أيمن الشريعي

قال أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية، من أي نادٍ باستثناء المصري البورسعيدي، لضم محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي.

 

وأضاف الشريعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد، أن محمود جاد أحد ناشئي إنبي، وهو ما يؤكد نجاح قطاع الناشئين بالنادي.

 

 

وأشار إلى أن المصري البورسعيدي، كان محترف في مفاوضاته خلال 3 أيام، انتهت بانضمام اللاعب إلى الفريق البترولي في نهاية المطاف، موضحًا أن ناديه لم يتحدث في القيمة السوقية بشأن لاعبيه.

 

وأوضح أن محمود جاد تم بيعه ولم يخضع لصفقة تبادلية مع المصري البورسعيدي، مضيفًا إنبي هويتها التواجد في المنطقة الدافئة، لأنها تدفع ضريبة التطوير، خاصة وأنها تكتشف لاعبين مميزين مثل جون إيبوكا الذي أصبح أفضل مهاجم في مصر، وانتقل إلى سيراميكا كليوباترا.

 

وتابع، أن إنبي دائمًا ما تستهدف اكتشاف وتطوير اللاعبين، ومن ثم يصبح لاعبيها منافسين لها، بينما النادي لا يستهدف المنافسة على الدوري، حيث دائمًا غرضه التواجد في منتصف الجدول من السابع إلى التاسع، مضيفًا نتائج فيريرا كانت تشبه نتائج حلمي طولان، ورحيله لم يكن بسبب سوء النتائج، إلا أن النادي يستهدف تحسن نتائجه.

 

واختتم التقيت بمحمود الخطيب رئيس الأهلي الذي طلب التعاقد مع مصطفى شلبي مقابل لاعبين لكن عقودهم لا تتناسب معنا، ثم تواصل معي أمير توفيق وتحدثنا في طلباتنا النادي، لكن من بعدها لم يتواصل معنا النادي مرة أخرى، رغم رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي، لكنه سيظل في إنبي حتى الآن.