الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل الحكم على المتهمين بقتل عامل نظافة بالشرقية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 01:30 ص
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، حكمها علي المتهمين في قضية وفاة عامل نظافة غرقًا في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق وعاقبت المحكمة المتهم الأول بالسجن لمدة 5 سنوات، وقضت ببراءة المتهم الثاني من التهم المنسوبة إليه.

 

وكانت تحريات المباحث قد كشفت أن شابين قد اعتدى أحدهما على المجني عليه ضربا بالحجارة وألقاه في مياه الترعة ليفارق الحياة، فيما جرى ضبط الشابين أحدما يدعي إسلام والآخر يدعي محمد، فى العشرينيات من عمرها، بمواجهتهما أقر الأول بأن المجني عليه قد عاكس خطيبته وحاول التحرش بها أثناء مرورها في الطريق، وأنه -المتهم الأول- قد اعتدى على المجني عليه، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم. 

 

وكانت الاجهزة الأمنية بمدرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بسقوط شاب غارقًا في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق.

 

بالانتقال والفحص تبين وفاة المدعو محمود أ ب، 27 سنة، عامل نظافة، مقيم في قرية غزالة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شابين اثنين يُقيمان في قرية المجني عليه نفسها.