الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة بنها يوجه الشكر للمجتمع المدنى ورجال الأعمال لدعمهم مشروعات الجامعة

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 10:26 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، أن مستشفيات بنها الجامعية تتحمل عبئًا كبيرًا، في تقديم الخدمة الصحية لأهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

 

جاء ذلك خلال خلال استقبال وتكريم رئيس الجامعة أحمد شعلان رجل الأعمال والذى تبرع بـ ٢٠ سرير لقسم الاستقبال والطوارئ ، و ٦ أسرة لقسم عناية السكتة الدماغية بمستشفى بنها الجامعى ، وذلك بحضور الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية.

 

وأشار الدكتور جمال سوسه الى أن إدارة الجامعة حريصة دائما على دعم المستشفيات الجامعية وذلك من خلال القيام بعمليات الإحلال والتجديد والتوسعة اللازمة بجميع الأقسام الطبية دون أي توقف للخدمة الصحية للمرضى.

 

وأوضح رئيس الجامعة أنه جرى البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مستشفى بنها الجامعى الجديد ، داعيا منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والمواطنين للمساهمة في دعم هذا الصرح الطبي العملاق الذي سيكون إضافة جديدة ونقلة نوعية للخدمات الطبية التى تقدمها مستشفيات بنها الجامعية، وأن الجامعة أطلقت حملة كبيرة للتبرع على حساب ٩٩٩٩٩ بالبنك الاهلى المصرى لدعم مستشفيات بنها الجامعية.

 

من جانبه قال أحمد شعلان أن تبرعه يأتي في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في دعم مستشفيات بنها الجامعية باعتبارها تخدم قطاعا كبيرا من أهالى المحافظة والمناطق المجاورة.