الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى ينفعل على الهواء : اللي بيشككوا في تبطين الترع عايزين البلد خراب

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 10:14 م
احمد موسي
احمد موسي

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء مباشرة، أثناء حديثه عن المشككين في مشروعات الدولة المصرية، وخاصة مبادرة حياة كريمة وتبطين الترع في الريف.

 

وعرض الإعلامي أحمد موسى صور وفيديوهات ترصد وضع الترع في الريف قبل وبعد التبطين، حيث بدت في الماضي ممتلئة بالقاذورات والقمامة، وأصبحت الآن نظيفة وآمنة على صحة المزارعين.

 

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد إن المواطنون في الريف لا يكفون عن الدعاء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب مبادرة حياة كريمة التي غيرت حياة 60 مليون مصر للأفضل، وتبطين الترع التي أصبحت مياهها نقية بعدما كانت تملأها القاذورات والقمامة والحيوانات النافقة.

 

أضاف أحمد موسى، أن من يتحدثون عن عدم جدوى تبطين الترع لا يعلمون شيئا عن الريف والصعيد، ويجهلون أي مشروعات تخدم المواطنين.

 

تابع أحمد موسى: ليه أنت عايز أي حاجة في البلد خراب ودمار وعايز معاناة المصريين تستمر، أنهي منظر يعجبك يا اللي بتتكلم عن تبطين الترع، المنظر الأول لما كانت المياه كلها قاذورات ولا المشهد الحضاري الآن.. التبطين أفاد الجميع وأصبحت المياه تذهب إلى أبعد نقطة في الأراضي الزراعية.

 

أشار أحمد موسى، إلى وجود تنظيمات ولجان إلكترونية تعمل ليل نهار من أجل خدمة سادتهم الذين يعلمونهم السحر، ويقفون ضد أي تطوير للدولة المصرية.