الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. تامر حسني يوجه رسالة تحذير لجمهوره

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 09:54 م
تامر حسني
تامر حسني

حذر الفنان تامر حسني، جمهوره من عدم إجراء أي مقابلات شخصية في أي مكتب يحمل اسمه.


وكتب تامر حسني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بالنسبة للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب بإسمي".


وتابع تامر حسني: "أنا طلبت فيديوهات فقط والفيديوهات بتجيلي كل يوم، محدش يروح أي مشوار لأي مكتب تحت اسمي لأن اللي هيتم اختيارهم للمقابلة هتكلمهم مخرجة الفيلم سارة وفيق بشكل مباشر".


أضاف: "أي مكتب عايز يرشح حد بيبعتلي فيديو بيعرض موهبته، يعني محدش يصدق أي حد يقوله تعالى عشان هتقابل تامر أو المخرجة تاني.. سارة هتكلم اللي اختارتهم بنفسها عشان يحضروا المقابلة الأولى".


في سياق منفصل، لاحق النجم  تامر حسني، الملقب بـ"نجم الجيل" شائعات عديدة، خاصة فيما يخص علاقته بزوجته بسمة بوسيل، آخرها ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن، انفصاله عن زوجته.

انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء خلال الساعات الماضية عن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل لا سيما بعدما حذف الأخيرة الصور التي تجمعهما عبر إنستجرام والغت متابعته .

إلا أن تامر حسني تجاهل هذه الأنباء ولم يرد عليها حتى الآن.

يذكر أن العلاقة بين تامر وبسمة كانت قد شهدت استقرارا بعد مرور نحو العام على الأزمة التي نشبت بينهما، وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا