الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

وزير الشباب يشهد حفل التخرج السنوي لبرامج الدراسات العليا بجامعة "أسلسكا"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 03:42 م
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة حفل التخرج السنوي لبرامج الدراسات العليا بجامعة "أسلسكا (ESLSCA) - مصر" ، للاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه بالجامعة والذي يبلغ عددهم  369 فرداً.

 

وزير الشباب يشهد حفل التخرج السنوي لبرامج الدراسات العليا بجامعة "أسلسكا"

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب ، والدكتور أحمد غنيم مدير المتحف القومى للحضارة المصرية، والدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، والدكتورة نادية العارف رئيس الجامعة.

 

فى كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة على  أن  وظائف وعلوم المستقبل قد شهدت تغيرات عديدة، وينبغى الاهتمام بصورة كبيرة بالمنهج  التطبيقي من أجل التطوير.

 

وفى هذا السياق، أوضح أن ما يميز الدراسة في جامعة أسلسكا هو الجانب التطبيقي وهو ما يستهدفه الجميع في الفترة الحالية، موجهاً  الشكر والتقدير  للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتور  علي الخليجى على التنسيق لخوض الشباب لهذه الدراسات.

 

وقام الدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة "أسلسكا" ومؤسس جامعة أسلسكا مصر بتكريم الدكتور أشرف صبحى وتقديم درع الجامعة له، مقدمين له الشكر على دعمه الدائم للشباب.

 

يذكر  أن ماجستير إدارة الأعمال الحكومي مقدم من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع الجامعة الفرنسية ممثلة في المدرسة الفرنسية للأعمال (أسلسكا ESLSCA)، حيث يهدف البرنامج إلى تأهيل وإعداد الكوادر الشابة في إطار رؤية مصر 2030 والتي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.