الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يهزم برينتفورد بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 03:12 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استعاد أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على برينتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

أرسنال يهزم برينتفورد بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

 

 

وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 18 نقطة، متقدماً في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وتوتنهام، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 9 نقاط في المركز التاسع.



وحقق أرسنال فوزه السادس مقابل خسارة وحيدة في الوقت الذي تلقى فيه برينتفورد هزيمته الثانية مقابل انتصارين وثلاثة تعادلات.

 


وتقدم المدافع الفرنسي ويليام ساليبا بهدف لنادي أرسنال في الدقيقة 17 بعد ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا وارتقى لها ساليبا برأسه إلى داخل الشباك.

 


وأضاف البرازيلي الدولي جابريل جيسوس الهدف الثاني لنادي أرسنال في الدقيقة 28 بعدما تلقى تمريرة متقنة من جرانيت تشاكا داخل منطقة الجزاء، حيث تعامل مع الكرة بشكل جيد قبل أن يسدد كرة قوية في شباك أصحاب الأرض.

 


وأكد البرتغالي فابيو فييرا فوز أرسنال بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 49 بعد هجمة منظمة شهدت العديد من التمريرات بين اللاعبين، قبل أن تصل الكرة إلى فييرا على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الخصم.